تواصل معنا عبر ..



إضافة رد



 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-17-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية المخاوي
المخاوي غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 6,182
قوة السمعة: 19
المخاوي has a spectacular aura aboutالمخاوي has a spectacular aura aboutالمخاوي has a spectacular aura about
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد

اختي ومشرفتنا العزيزه ملكة الليل

فأنا واتوقع من جميع الاعضاء انهم لاينظرون اليلك الا نظره انكي انسانه مبدعه ومتألقه واسلوب مميز في جميع مجالس المنتدى



ولااريد ان اطيل واعطي الموضوع اكثر من حقه

فانتي تكتبي مواضيع كثيره وتجدين ردودعليها عديده واذا واحد يقيمك تقييم سئ فلا تفكري ان معناه ان موضوعك سئ بالعكس تجدين اعضاء معجبين بطرحك للمواضيع وتميزك



لاني لم ارى اي موضوووع سئ بالعكس نجدها ممتعه وذات فائده عظيمه

وهذا الشخص اتوقع انه اخطأ بدل مايقيمك تقييم صح كتب سئ عن غير قصد واكبر دليل ان رده على الموضوع زين

ولاكن لاتقووووووووولي (وانا راح اكتفي بالرد على المواضيع ماراح انزل اي شي اذا كانت مواضيعي سيئه لهدرجه وردوودكم لي مجاملة فا ابشرو راح اكتفي بالرد فقط
فا اذا كان وجودي غيرمرغوب فيه عاتي قوولوو وربي عاتي اهم شي رضا الجميع

فا العذو والسموحه من الجميع اذا غلطت بحقكم وانا مدري عن جد تشرفت بمعرفتكم وشرواكم الطيب)


فألى الامام ولاتنظري الا الخلف فاعضاء المنتدى لايستغنوووووووووون عن اي عضو
فأنتي كما قال اخونا عبدالعزيز الشراري انتي احد ركائز المنتدى



__________________
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-17-2012, 02:16 PM
الصورة الرمزية برق غطي
برق غطي غير متواجد حالياً
نائب المدير العام للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 10
برق غطي will become famous soon enough
افتراضي


اختي ملكة الليل يسعد صباحك ومسائكـ

انتي انسانه مبدعه ومتألقه

ولكـ جهود واضحه وملمووسه بالمنتدى

فلا تجعلي عثره بسيطه توقف ابداعكـ وتألقكـ

الانسان اللي يثني عليك بالرد ويقيمك سيئ

هذا انسان متناقض ,,,, وانا اتوقع انه اخطأ في التقييم

وانه شي غير مقصود واتمنى انك تنبهينه على هالنقطه .

وكل عام وانتي بألــــــــــف خير يارب









__________________




# م
ــتـصـدر _ لاتكلمني
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-17-2012, 05:34 PM
الصورة الرمزية الارواح
الارواح الارواح غير متواجد حالياً
عضو VIP
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 6,235
قوة السمعة: 18
الارواح has a spectacular aura aboutالارواح has a spectacular aura about
افتراضي

اختي العزيزه ملكة الليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

مسااء الخيرر

لا اقدر اعبر عن مافي دااخلي لان اللسان يعجز عن التعبير عندماا اقف اماامك

الانساان هو مخلووق متعثر بالاخطااء وعاادتنا النااس يتعلمون من هذه التجربه

لولا الخطا الكل جااهل وعلى قولت المثل الدارج بينا ((( كل كف بتعليمه )))

فعلينا نحن تجااه الامر هذا ان نقف وقفه تعين على الخطأ لتحويله للصوااب

وانا اثق انكي من المثقفاات البناات الواعيات التي لا تتأثر من اسبااب بسيطه غير مقصوده

فأتمنى ان تكون ملكة الليل القوويه اللي عرفناها من قبل المبدعه والرائعه بمواضيعهها

ان تكون بصمتهاا بالمنتدى مستمره منووه بالمواضيع
فأنا من اول المعجبين بمواضيعك اتمنى ان تكووني كماا كنتي

وكل عاام وانتي بالف خير
__________________
[flash=http://im12.gulfup.com/2012-05-18/1337344855761.swf]WIDTH=321 HEIGHT=124[/flash]
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-18-2012, 09:50 PM
الصورة الرمزية ملكة الليل
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
عضو VIP
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 5,960
قوة السمعة: 19
ملكة الليل is a jewel in the roughملكة الليل is a jewel in the roughملكة الليل is a jewel in the roughملكة الليل is a jewel in the rough
افتراضي

المخاوي
بروووق
الارواح
الله لا يحرمني منكم يارب فديييييييييييييتكم
وكل عام وانتووو بالف خير ياااااااارب
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع