تواصل معنا عبر ..
عدد الضغطات : 538

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: نقل العفش بافضل الطرق (آخر رد :roooo)       :: دعاء تعجيل الزواج في اسبوع 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :رقييه)       :: دعاء تعجيل الزواج في اسبوع 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :رقييه)       :: دعاء تعجيل الزواج في اسبوع 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :رقييه)       :: دعاء تعجيل الزواج في اسبوع 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :رقييه)       :: الوكيل الرسمي المعتمد براندت || 0235695244 || صيانه ثلاجات براندت || 01225025360 (آخر رد :wesaddsa)       :: الصيانة بالمنزل لاصلاح الكتروستار & 01225025360& رقم توكيل الكتروستار & 01127571696 (آخر رد :wesaddsa)       :: توكيل صيانة سامسونج ** 01225025360 ** بلاغات سامسونج ** 01014723434 (آخر رد :wesaddsa)       :: بلاغات اعطال ثلاجات هيتاشي 01014723434& توكيل هيتاشي & 01127571696 (آخر رد :wesaddsa)       :: الوكيل الرسمي المعتمد ناشيونال || 0235695244 || صيانه ثلاجات ناشيونال || 01225025360 (آخر رد :wesaddsa)      




إضافة رد



 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2013, 12:17 PM   #1
الارواح
عضو VIP


الصورة الرمزية الارواح
الارواح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 03-13-2019 (09:35 PM)
 المشاركات : 6,259 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي ياكثر حساد المواليف كثراه



آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..






مدخل :-



المـفـارق مـرٌنـي و آنــا حـزيـن..


قال : خلٌه . قلت له : مالـك لـوى



خافقـي لا صــد عـنٌـه ساعتـيـن ..


ردٌ له مخنوق / محتاج لـ( هوى )








النص :-





أيامـنـا مــا تـقـبـل الـعــذر و الـجــاه

و أحلامنـا ,, مـن ضيقـهـا عاتبتـنـي

مآ أحب أقول : إني بضيق و معانـاه
حتـى و لـو حمـل العـمـر هــدٌ متـنـي

إتغنٌي إجروحـي علـى الحـزن و الاه
و أسمع لها ,, لكنٌها مـا أطربتنـي ؟

قلبـي كريـم و مــا بـقـى مــن بقـايـاه
طـيٌـب .. و لـكــن طيـبـتـه ضيٌعـتـنـي

يــا كـثـر حـسُـاد المـوالـيـف كـثــرآه
و يا كثر ما عند العـرب عذربتنـي ..

لكن على قول المثل : جاه ما جاه ..
دامــي بخـيـر و دنيـتـي معجبتـنـي ..

ســلام / لـلـي كــل مــا فيـنـي إفــداه
سـلام / لـلـي نــور وجـهـه بهتـنـي ,

فـي وقتنـا يـا قـلٌ مثلـه و شــرواه ..
محبٌـتـه لـأبـعــد مـــدى وصٌلـتـنـي ..

لبيه / يا اللي كل عـرقً و مجـراه ..
يــفــزٌ لـكـفـوفــه لــيـــا صـافـحـتـنـي

كيـف آتهـنٌـا فـيـه ؟ و آعـيـش ويٌــاه
و انـا اظروفـي و السـلـوم إمنعتـنـي

جعـل المـزون تمـرٌ داره و مربـاه ..
تسقي الدروب / اللي معاه إجمعتنـي









..




مخرج :-




قال : تدري وش مصير العاشقين ؟



راجـع التـاريـخ و إقــرا مــا حــوى



قلت له : ما همٌنـي حكـم السنيـن ..


و القـلـوب الـسـود / ملعـونـة ثــوى







دُمتم بخير
*


 
 توقيع : الارواح



رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013, 12:23 PM   #2
سمو المشاعر
مصمم المنتدى


الصورة الرمزية سمو المشاعر
سمو المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 12-31-2013 (03:46 PM)
 المشاركات : 3,394 [ + ]
 التقييم :  288
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اوسمتي

افتراضي



تسلم اخي على روووعة مانقلت

تقديري وارق تحاياي


 
 توقيع : سمو المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 12:45 AM   #3
الارواح
عضو VIP


الصورة الرمزية الارواح
الارواح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 03-13-2019 (09:35 PM)
 المشاركات : 6,259 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي



سموووووووواااااا المشاعر

يسلموو على مروورك الدااءم والعطر


 
 توقيع : الارواح



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2015, 08:54 AM   #4
الفيلسوف
عضو مشارك


الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 08-09-2016 (08:28 AM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  20
افتراضي



روووعه
يعطيك العاااافيه


 
 توقيع : الفيلسوف





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع