المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهالي غطي وباير والعقيلة بالقريات ..ينتظرون الماء وافتتاح البلدية


الاعيلي
04-16-2012, 07:13 PM
أهالي غطي وباير والعقيلة بالقريات ..ينتظرون الماء وافتتاح البلدية
http://gutti2012.com/images/font_big.jpg http://gutti2012.com/images/font_small.jpg http://www.al-jazirah.com/images/back.gif (javascript:history.go(-1))
http://www.al-jazirah.com/20120416/ln_206_1.jpg







القريات - مكتب الجزيرة

تشكل بلدة غطي والعقيلة وباير تجمعات ذات كثافة سكانية كبيرة ، تفتقر لخدمات حيوية ومهمة بات من الضرورة توفرها. ومن بين أهم تلك المرافق الخدمات البلدية عبر افتتاح بلدية تعنى بتحقيق الخدمات البلدية لهذه التجمعات والمخدومة من قبل بلدية القريات في الحدود الضيقة ، لكن وجود بلدية في غطي سيسهم في تنمية هذة التجمعات وتطويرها بما تستحق من تخطيط وسفلتة ونظافة وخدمات أخرى .

ويرى كل من معيض الشراري ، ومطر القريص، وسعود الدعابيس ، أن المياه تشكل الهاجس الأهم حاليا بالنسبة لسكان هذه البلدات، حيث إن الأهالي يعانون كثيرا في سبيل توفير المياه الصالحة للشرب ، وجلبها من القريات أو من مصادر أخرى . ويشير المتحدثون إلى أن وزارة المياه قد قامت بإنشاء خزان للمياه وتمديد الشبكة في هذه البلدات ، إلا أن هذه الشبكة لم يتم تشغيلها وبقاؤها على هذه الحال يثير أكثر من سؤال عن سبب عدم تشغيلها خدمة للمواطنين ، والاستفادة منها خاصة أنها كلفت مبالغ لايستهان بها.

(الجزيرة) طرحت هذه المسألة على مدير فرع المياه بالقريات المهندس عازم الرويلي، والذي أفاد بأنه توجد مشكلتان، واحدة انتهت والثانية وهي الأهم والمتمثلة بأن خط الربط مع الأنابيب الناقلة للمياه بالقريات يقتضي قطع الطريق الدولي مابين القريات والجوف كي يتم التوصيل بين نقطتين هما غطي والعقيلة كي يتم توصيل المياه للخزانات والشبكة، وقد تم الرفع بذلك للمديرية وننتظر اتخاذ الإجراء اللازم حيال إكمال المشروع وخدمة هذه البلدات، وأرجو أن لا يطول بنا الانتظار كي يتم شمول هذه التجمعات بالمياه النقية وخدمة السكان

برق غطي
04-16-2012, 07:46 PM
نتمنى ان تنتهي مشكله المياه ويتم توصيلها للأهالي

ونحن في منتدى غطي الرئيسي نشكر كل من المواطن معيض الشراري وسعود الدعابيس ومطر القريص

على جهوودهم ونتمنى ان يوصل صوتهم للمسؤولين وإنها هذي المشكله

يعطيكـ العافيه اخووي الاعيلي على الخبر

دمت بوود

الارواح
04-17-2012, 09:03 AM
اقوووووووول ردد ياااااااليل مطووووووووولك
ياليل ابوو لمبه يااخط الربط اللي قطعنا من الخدمه ,,,,>>>>>>>>> ,واحد معصب
مشكوورين لاخووانا القاايمين على المطاالبه وانشاااء الله يلبوون مطالبنا
كم نشكرر اخوووي الاعيلي على الخبر