المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل وحدتي توليد بكهرباء القريات والعمل على إضافة وحدتي توليد والربط مع طبرجل


الاعيلي
04-09-2012, 01:42 PM
تشغيل وحدتي توليد بكهرباء القريات والعمل على إضافة وحدتي توليد والربط مع طبرجل



http://www.guryat.com/styles/guryat/images/arroww2.gifتشغيل وحدتي توليد بكهرباء القريات والعمل على إضافة وحدتي توليد والربط مع طبرجل
http://www.guryat.com/newsm/12448.jpg
متابعات(اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):

تم بالامس التشغيل التجريبي لوحدتي توليد غازيتين بمحطة كهرباء القريات ،وذلك بقدرة توليد قدرها 140 ميجاوات، بعد أن تم تسليم المشروع من المقاول ، و بلغت تكلفة تنفيذها زهاء 611 مليون ريال .

وقال المهندس عدنان العنزي، مدير عام كهرباء منطقة الجوف ، إن الوحدتين ستسهمان في تخفيف حدة الضغط على محطة التوليد ومواجهة الأحمال، مبينا إلى أنه تم توقيع عقد إضافة وحدتي توليد أخرى بقدرة 140 ميجاوات ، وبتكلفة تقدر ب 450 مليون ريال وستدخلان الخدمة قبل صيف 2013 م ، لمواجهة الطلب المتزايد وحركة النمو المتسارعة التي تشهدها القريات. وأشار العنزي إلى أن الشركة ضمنت خطتها إضافة وحدة توليد خامسة ومن المتوقع دخولها الخدمة قبل صيف 2014م .

وقال: إنه يجري حاليا إنشاء خط للربط الكهربائي بين مدينة القريات وطبرجل لنقل الطاقة إلى طبرجل عبر أبراج نقل الطاقة جهد 132ك.ف وبتكلفة تناهز 400مليون ريال وسينجز المشروع قبل صيف 2013م.
من جهة ثانية ووفقاً لصحيفة الجزيرة في عددها اليوم، أشار العنزي ، إلى أنه تم إضافة محطة الإرسال الإذاعي بإيصال الخدمة الكهربائية لها وإطلاق التيار عوضا عن محطة التوليد الخاصة بها بقدرة 8 ميجاوات. أما عن خدمات التوزيع فيجري حاليا تنفيذ 17 مغذيا من محطة التحويل غرب القريات جهد132ك.ف . لتعزيز وتغذية التيار الكهربائي من وسط وغرب القريات وتخفيف الأحمال عن محطة وسط القريات ، إضافة إلى تمديدات أرضية لتحويل الشبكة من هوائي إلى أرضي بطول 30كم.

الارواح
04-09-2012, 02:07 PM
ايه هين بسسسسسسسس
شوووف كم مررررررررر ه يطفي علينا هالسنه هذي هههههههههههههههههه
وبعدين من زوود الحظ (اللي ووجه تحت ههه) ماايطفي غير ووقت حااجته يعني من الساعه 1 الى 4 يعني ووقت فاايدته ههههههههه
بس الله يعين انشاااااء يتغير الووضع هذا بس
مشكوور اخووي على النقل

برق غطي
04-09-2012, 03:58 PM
ان شاءالله نشوف هالكلام على ارض الواقع

مشكوور الاعيلي عالنقل

دمت بود