المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القتيله: ضحية شقيقها.. من خيرت النساء.. ماتت قبل أن تحقق طموحها في الابتعاث بـ القاتل


الارواح
10-13-2013, 11:27 AM
http://www.aljoufnews.com/sa/contents/newsm/34522.jpgالقاتل: مدمن مخدرات سُجن مرتينالقتيله: ضحية شقيقها.. من خيرت النساء.. ماتت قبل أن تحقق طموحها في الابتعاث بـ"25" طعنة


سكاكا - "إخبارية الجوف" الجوف (http://cutt.us/aljoufnews) - صحيفة اخبارية (http://cutt.us/aljoufnew)
فُجعن ممرضات وموظفات مستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا صباح السبت، بخبر مقتل زميلتهن أخصائية العلاج الطبيعي، وأصبح المكان الذي يعملن به غير مرغوب فيه، بالنسبة لهن، حيث يُذكرهُن بصاحبة الخُلق الطيب والمعاملة الحسنة والحشمة والتواضع.

ولم تعلم المقتوله على يد شقيقها "المدمن" أنها ستفارق هذه الحياة قبل أن تحقق طموحها في السفر لاستراليا بعد أن وردت الموافقة على بعثتها هناك، كما وفي الأسبوع الماضي، قد طلبت "رحمها الله" بعض الشهادات من المستشفى لرغبتها في العمل بمستشفى متطور خارج المنطقة، بعد أن ورد لها بعض العروض، حيث تتمتع رحمها الله باتقان عملها والاخلاص فيه، وقد اولتها إدارة المستشفى بسكاكا إدارة التأهيل.

وبحسب بعض زميلاتها في رسائلهن لـ"إخبارية الجوف" فإن زميلتهن الأخصائية، كانت تحرص على تطوير نفسها وتزويد نفسها بالعلم والمعرفة وعلى ثقافة عالية ودين وخٌلق، وبرأيهن فإن المستشفى قد خسر احد كوادرها الوطنية التي تسعى دائماً للعمل والتطوير.

"إخبارية الجوف" تواصلت مع عدة مصادر، حيث أكدت لها أن الشقيق القاتل، مدمن مخدرات، وقد سبق أن أدخل السجن في قضيتين، إحداهما كانت "سرقة" والأخرى "مُقاومة رجال الأمن" كما سُجل عليه قضية أخرى داخل السجن، لم نتمكن من معرفة حيثياتها.

كما علمت "إخبارية الجوف" من مصادرها، أن قاتل شقيقته، لديه ملف في مستشفى الصحة النفسية، إلا إن الصحيفة لم يتسنى لها التأكد ما إذا كان ملفه هذا للعلاج من إدمان المخدرات، أو خلل نفسي، كما أن القتيل بعد جريمته البشعة التي هزت المجتمع بمنطقة الجوف، كان في حالة نفسية شديدة، وكأنه لم يستوعب ما أقدم عليه، وذكر بعض المقربين من العائلة أن القتيلة قد اتصلت بوالدها الذي كان في زيارة لاقاربة في احد محافظات المنطقة برفقة الاسرة، واشتكت من شقيقها، وحضر عمُها إلى المنزل برفقة رجال الأمن إلا أنهم وصلوا بعد فوات الأون.


-----------
وفاة فتاة بطعنات غائرة بجسدها على يد شقيقها بالجوف

http://www.aljoufnews.com/sa/contents/myuppic/05259ee00d63a2.jpg
سكاكا - "إخبارية الجوف"
ذكر الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان، أن مركز شرطة الخالدية بسكاكا تبلغ فجر السبت 1434 /12/7من قبل الدوريات الأمنية عن قيام مواطن شاب في العقد الثاني من عمره على الإعتداء على شقيقته في العقد الثالث من عمرها بواسطة سكين حيث سدد لها طعنات عديدة في اجزاء متفرقة من جسمها أدت إلى وفاتها وذلك في منزلهم أثناء غياب الأسرة والتي كانت خارج المنزل.

وأضاف الدرعان انه قد تم القبض على الجاني المذكور من قبل الدوريات الأمنية وتم تسليمه للمركز وتم ايداعه التوقيف تمهيدا للتحقيق معه لمعرفة دوافع ما أقدم عليه من جرم.

كما تم ابلاغ الطبيب الشرعي لمباشرة الحالة وجرت المعاينة من قبل الضباط المحققون ومندوب هيئة التحقيق والإدعاء العام والأدلة الجنائية ولاتزال التحقيقات جارية.
الجوف (http://cutt.us/aljoufnews) - صحيفة اخبارية (http://cutt.us/aljoufnew)

برق غطي
10-13-2013, 07:23 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين