المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة رئيس بلدية القريات بمناسبة اليوم الوطني


عبدالعزيز الشراري
09-24-2013, 11:36 AM
كلمة رئيس بلدية القريات بمناسبة اليوم الوطني
http://www.guryat.com/contents/newsm/22356.jpg
منذ يوم 07:25 PM
وحدة الاعلام(اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):
يومنا الوطني
يصادف يوم الإثنين الثالث والعشرون من أيلول (سبتمبر) اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم إعلان قيام المملكة على يد الملك عبد العزيز -يرحمه الله - مملكة الوحدة والأمن والأمان وهو مناسبة للتذكير بالإنجازات التي يأتي في مقدمتها الوحدة الوطنية واللحمة المميزة بين القيادة السياسية الرشيدة وشعبها الكريم ، إنها علاقة حميمية عفوية بنيت عبر السنين بين الشعب السعودي وقيادته قلما تجد لها مثيلا ، علاقة مبنية على أسس الإسلام العظيم والقيم العربية العريقة وتاريخ أسهم الجميع في بنائه .
يأتي اليوم الوطني للمملكة في ظل ظروف صعبة تمر بها المنطقة .... وهنا لا بد لكل مواطن أن يتبرأ من أي إنتماءات ليكون إخلاصه للإنتماء الكبير الوطن المملكة العربية السعودية مهبط الحرمين الشريفين ومحط أفئدة المسلمين ودولة التوحيد والشريعة الإسلامية ، فمهما اختلفنا حول جزئيات أو قصور أو أخطاء فإنها لا تتعدى كونها اجتهادات ثانوية لا ترقى للأساسيات التي نتمتع بها من الأمن وصيانة الأعراض والأموال وأهم من ذلك تطبيق شرع الله .
إن مجتمعنا -ولله الحمد-يتمتع بكثير من المميزات التي من شأنها أن تحقق مشروعنا التنموي وكرامة المواطن وحريته متى ما ابتعدنا عما يشتت الجهود ويفرق الصف ويثير النزاعات ويفتح مجالاً للأعداء لاختراقه والعبث بوحدته وعلى الجميع في هذه المرحلة وفي هذا اليوم أن يظهر إخلاصه وإنتماءه وبذل الجهد لكل ما من شأنه المساهمة في بناء هذا الوطن وجعله فوق كل اعتبار وأن نعالج أخطائنا ضمن إطارنا الوطني .
حب الوطن يعني أن نتعلم ونطور أنفسنا لنخدمه ، حب الوطن يعني أن نتحاور ونتناصح ونصحح ونعمل بتأني وحلم وطمأنينة وباستمرار لنرتقي به ، حب الوطن يعني أن نحافظ على مقدراته ومكتسباته ونحميها من كل مخرب ، حب الوطن يعني ألا نطاب بالنظافة ثم نرمي القمامة في الشارع والساحة والرصيف ، حب الوطن يعني أن نقود سياراتنا بالطريقة الصحيحة وألا نتفاخر بتجاوز الذوق قبل تجاوز التعليمات . حب الوطن إيمان وانتماء وسلوك وثقافة وشجاعة .
دمت يا وطني لحمة واحدة تعيش في وجداننا اليوم وكل يوم نتفيأ ظلالك ونعيش في كنفك على الحب والوفاء متفائلين بمستقبل مشرق لنا وللأجيال القادمة .

المهندس/ علي بن قائض الشمري

رئيس بلدية محافظة القريات

روابــي
09-25-2013, 11:36 PM
يعطيك العافيه على النقل
مودتي لك