المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحراق ثلاث كاميرات لـ"ساهر" بطريق "الشرائع" بمكة


بلاميعاد
05-23-2013, 06:14 PM
أحدهم ألقى مادة سريعة الاشتعال داخل مركبة وهرب
إحراق ثلاث كاميرات لـ"ساهر" بطريق "الشرائع" بمكة


أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: تباشر الجهات الأمنية في هذه اللحظات من الشرطة والمرور والدفاع المدني والأدلة الجنائية تعرُّض ثلاث كاميرات ساهر للإحراق على طريق الشرائع.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" فإن أحد موظفي ساهر بينما كان موجوداً بمركبة ساهر يباشر مهام عمله أمام محطة الخير بطريق الشرائع، تفاجأ بمركبة تمرُّ بمحاذاته وتقذفه بمادة سريعة الاشتعال لتنفجر داخل المركبة، وقد استطاع الموظف الخروج من مركبته، وفصل بطاريتها، وإخراج طفاية الحريق وإخماد النيران التي أحدثت أضراراً بالغة بداخل وخارج المركبة، كما تعرَّض الموظف لحالة من الخوف والهلع.

وعلمت "سبق" أن صندوقين لكاميرات ساهر، وعلى نفس الطريق مقابل محطة عرفات تعرَّضا للإحراق والإتلاف بعد إحراق المركبة، وأشارت مصادر "سبق" إلى أنه ومن المحتمل أن يكون الأشخاص المتسبِّبون بالحريق الأول للمركبة هم من قاموا بإحراق الصندوقين، وقد سبق أن قاموا بمثل هذه الأعمال في مكان آخر، وحرصوا على إخفاء لوحات مركباتهم.

وعلمت "سبق" أن الشركة المشغِّلة لنظام "ساهر" تواجدت اليوم بكامل إدارتها الميدانية ومشرفيها، وشكَّلوا فريق عمل وبحث سرياً؛ في محاولة لجمع معلومات تفيد الجهات الأمنية في الوصول للجناة.

سمو المشاعر
05-24-2013, 02:22 PM
السؤال ليه ساهر عليه اهتمام مفرط رغم ان الحوادث بزدياد

ورغم اجماع المفتين انه مال ربا

مشكور اخي على النقل..مودتي لك

الارواح
05-25-2013, 09:03 AM
ياحلوو اللي مايشووف سااهر

يا اخي غرامته بليغه فيهاا