المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير جامعة الجوف يمنح الصلاحيات للوكيلات ويؤكد بأن الطالبات أهم الأولويات


عبدالعزيز الشراري
02-28-2013, 06:54 PM
مدير جامعة الجوف يمنح الصلاحيات للوكيلات ويؤكد بأن الطالبات أهم الأولويات http://www.guryat.com/newspic/131.jpg







الجوف (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):
تبادلت وكيلات كليات جامعة الجوف مع مديرها مساء اليوم الثلاثاء هموم الكليات وطالباتها وأبرز المشكلات التي تعيق العمل، واستمع معالي أ. د/ إسماعيل بن محمد البشري إلى جميع الوكيلات اللاتي تحدثن بمنتهى الشفافية مبينات لمعاليه أهم وأبرز الإشكالات التي تواجههن في كل كلية وعمادة مساندة، وتناقش الكل جماعياً في الحلول الممكنة لكل عقبة تواجه أي كلية.
وبعد استماعه للجميع، أجمل الحديث معترفاً ومقراً بأن الواقع يحتاج إلى جهود مضاعفة من كل فرد في الجامعة، وأنه خلال المدة الماضية حاول جاهداً مع فرق العمل بالجامعة أن يخمد المشكلات ويفك الاختناقات المتراكمة من سنوات، مفيداً بأن الإصلاح بمفهومه الشامل لايمكن أن يتحقق بيوم ولا بعام، لكنه يحتاج الصبر والدراسة العميقة والتحليل الممنهج ومن ثم الحلول الأنسب والأسرع.
جدير بالذكر أن وكيلات الكليات والعمادات المساندة بالجامعة ركزن كثيراً أثناء اللقاء على أهمية منحهن الصلاحيات الكاملة لأن القيود الموجودة من قبل البعض تعيق العمل وتؤخر الإنجاز وبالتالي تتراكم العقد يوماً بيوم والنتيجة الإضرار بالطالبات، مادعا الدكتور البشري لوعدهن بتشكيل لجنة عاجلة تهدف لتحديد الصلاحيات ومنحها للوكيلات بأسرع وقت.
وتناول اللقاء موضوعات أخرى مهمة كاستقبال الطالبات والاستماع لمطالبهن واحتياجاتهن يومياً، حيث وجه معاليه بتخصيص وقت يومي للطالبات مهما كانت ضغوط العمل، فكل العمليات القائمة لافائدة منها إذا لم نحقق الراحة لبناتنا الطالبات في جميع المدن والمحافظات.
ودار حديث طويل حول الإرشاد الأكاديمي وأهمية عقد ورش عمل لمنسقات الأقسام وعضوات هيئة التدريس لأن الطالبات بأمس الحاجة للتوجيه والإرشاد، ووافق على مقترح د. حصة البجيدي وكيلة كلية العلوم بهذا الخصوص، كما وافق على ورشة العمل المقترحة من قبل وكيلة القبول والتسجيل د. سلطانة البديوي حولالعلاقة المتبادلة بين عمادة القبول والأقسام الأكاديمية وأثرها على خدمة الطلاب، وكذلك مقترح الجداول والقاعات الدراسية. ، بالإضافة لاقتراح وكيلة كلية السنة التحضيرية د. مها الدرزي بانضمام الوكيلات للقاء التشاوري بين معاليه وعمداء الكليات.
وقد وصف هذا اللقاء بالشفاف الذي تنبعث من رائحة الإصرار والتواصي والتعاون على إحداث التغيير بأسرع وقت ممكن.
وفي ختام اللقاء وجه معالي مدير الجامعة كلمة للطالبات وأولياء الأمور" صدقوني بأن جامعتكم مقبلة على نقلة نوعية بإذن الله تعالى، ونحن نسير وفق خطط ورؤية واضحة نسابق بها الزمن ونسعى للقضاء على كل المعوقات، لا أريد إطلاق الوعود جزافاً، ولكن سيأتي اليوم الذي تحتفلون به جميعاً بافتتاح المباني العملاقة ذات التجهيزات العالية، وسيأتي اليوم الذي ترون جامعكتم ذات هيكلة واضحة، وحينها تكون الانطلاقة الأسرع نحو مزيد من التقدم في مختلف

روابــي
02-28-2013, 09:17 PM
الله يوفقهم لما فيه خير لبناتنا

تسلم استاذي على النقل
مودتي لك

المتميز
02-28-2013, 10:57 PM
الله يوفق الجميع

سمو المشاعر
03-02-2013, 03:47 AM
مشكور على المتابعه والخبر..مودتي لك

الارواح
03-02-2013, 08:00 AM
مشكور اخوي على النقل والمتابعه

احتيـــاج
03-02-2013, 08:42 AM
الله يوفقهم لكل خير
ودي واحترامي ..