المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفير السويدي: دولتكم تهتم كثيراً بالتعليم وجامعتكم عالمية


Demoma
02-10-2013, 03:06 PM
http://www.juof7.com/contents/newsm/29371.jpg


بعد جولة بالمدينة الجامعية بالجوف 10-02-13 10:30 AM
جوف – سكاكا: خلال زيارته لمنطقة الجوف قام السفير السويدي لدى المملكة بزيارة للمدينة الجامعية بجامعة الجوف ؛ مطَّلعاً خلال جولته على مباني الكليات وبعض القاعات والمعامل بكلية العلوم الطبية التطبيقية؛ وأبدى سعادته وإعجابه الشديد بما شاهده من مشروعات عملاقة تبشر بمستقبل مشرق لهذه الجامعة الناشئة، مشيراً إلى أن الإنشاءات والتجهيزات التي شاهدها تعتبر عالمية المستوى، وعلى الطلاب أن يستفيدوا منها في تطوير أنفسهم وقدراتهم وخدمة وطنهم والإنسانية أيضاً.

كما أشار في تصريح للإعلام الجامعي إلى أن الجولة القصيرة التي قام بها في المدينة الجامعية بالجوف قد أكدت له مدى اهتمام الحكومة السعودية ببناء الإنسان وتذليل كل الصعوبات من أجل تعليمه وتطويره، ووجه شكره لإدارة الجامعة على الحفاوة والاستقبال التي لقيها خلال الزيارة.

من جهته عبر سمو الأمير م . منصور بن سعد بن فرحان آل سعود، عن سروره بزيارة المدينة الجامعية والاطلاع على ما وصلت مراحل الإنشاء فيها، مشيراً إلى أن هذه المدينة تشير بوضوح إلى حرص خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على نهضة التعليم العالي بكل جوانبه، والميزانية العامة الأخيرة للدولة تؤكد رؤيته الثاقبة يحفظه الله.

وأبدى سموه إعجاباً بمستوى صحيفة "جوف الجامعة" الصادرة عن الإعلام الجامعي، مؤكداً بأنها تتمتع بالجودة والسلاسة والبساطة وسوف تحقق أهدافها بحول الله وقوته.

وختم سمو الأمير منصور حديثه قائلاً : أشكر سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف نظير ما وجدته من حفاوة بالغة وحرص شديد على كل ما من شأنه تطوير منطقة الجوف في مختلف المجالات.

وفي ختام الزيارة تسلم السفير هدية تذكارية من الجامعة ونسخة من صحيفة " جوف الجامعة " .

استقبل الوفد ورافقه خلال الجولة مدير العلاقات والإعلام الجامعي وعميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية وفريق العلاقات الطلابي .


http://www.juof7.com/contents/myuppic/051174ced9e9df.JPG

http://www.juof7.com/contents/myuppic/051174cedac4a0.JPG

برق غطي
02-10-2013, 06:34 PM
يعطيكـ العافيه عالتغطيه والمتابعه

دمتي بخير

احتيـــاج
02-11-2013, 11:35 AM
يعطيكك العافيه ع المتابعه
تقبلي مروري ديموماا ..

المخاوي
02-12-2013, 12:41 AM
يعطيك العافيه على رووعة النقل