المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في غروب التشاليح.. دورية سرية توقف مفحطاً دهس شاباً بالصدم


الهدود
02-01-2013, 09:47 AM
الجهات الأمنية تطيح بالجاني.. و"سبق" تنشر الصور الأولى للحادث


في غروب التشاليح.. دورية سرية توقف مفحطاً دهس شاباً بالصدم

مرور الرياض يؤكد: تلقينا تعليمات شديدة اللهجة لإيقاف المفحطين بالقوة الجبرية




عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: أكدت إدارة مرور الرياض تلقيها تعميماً شديد اللهجة من الإدارة العامة للمرور، يقضي بالسماح باستخدام القوة الجبرية والصدم لإيقاف المفحطين في حالات التفحيط التي ترتبط بقضايا جنائية من نزع لوحات وسرقة سيارات وسكر وإطلاق نار.

وأوضح الناطق الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن بن صالح الحسن لـ"سبق" أن مرور الرياض لم يتهاون مع هذه الحالات، وسط متابعة وتوجيهات من مدير الإدارة العامة للمرور ومدير مرور منطقة الرياض.

وفي سياق متصل تكشفت تفاصيل جديدة عن حادثة تفحيط غروب التشاليح التي راح ضحيتها شاب عصر اليوم، حيث أكدت المعلومات أن المفحط لاذ بالفرار من الموقع, فيما تمت متابعته عن طريق إحدى دوريات المرور السري حيث جرى تحديد موقعه والقبض عليه بالقوة الجبرية بعد صدم السيارة واتضح أنه مطلوب في قضية جنائية ويبلغ من العمر ٢٧ عاماً.

وأوضح الناطق الرسمي لمرور الرياض العقيد حسن الحسن أن تفاصيل الحادثة تعود إلى تلقي بلاغ عند الساعة ٤:٤٥ عصر اليوم، من فرقة البحث والتحري لمرور الرياض المزروعة في الموقع، عن ممارسة صاحب هوندا أكورد أسود التفحيط, وإطلاقه النار.

وقال الحسن : "تم تمرير البلاغ لفرق المرور الرسمية وتمرير البلاغ لشرطه منطقة الحائر، وبعد ذلك قامت السيارة المذكورة بدهس شخص، قبل أن تغادر الموقع هاربة، وعند وصول الفرق الرسمية للموقع لوحظ شخص متوفى يبلغ من العمر 18سنة بعد تعرضه للدهس, فيما ارتكب الجاني الفرار وتمت متابعته من قبل الفرق السرية والتعميم على المركبة على جميع الفرق فرق الرسمية والسرية الموجودة بالميدان لحظه البلاغ.

وأضاف الحسن قائلاً: "تمت مشاهدة السيارة من قبل المرور السري خلف مستشفى العلي داخل المخططات, وجرى تحديد موقعها مع الفرق الرسمية التي باشرت الموقع وتمكنت من السيطرة على المركبة والسائق بالقوة الجبرية وصدم المركبة".

ونوه العقيد الحسن لأولياء الأمور بضرورة متابعة الأبناء خاصة المراهقين ومنعهم من الحضور لمواقع الشبهات لخطورتها عليهم، مجدداً التأكيد على أن مرور الرياض لن يتهاون مع هذه التصرفات الدخلية وسيتعامل بحزم مع المخالفين.



مآسي التفحيط تتواصل.. مفحِّط يقتل شاباً في "غروب التشاليح" بالرياض



http://sabq.org/files/news-image/135472.jpg?1359653052

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: واصلت مآسي حوادث التفحيط في شوارع منطقة الرياض تواليها؛ حيث شهد شارع غروب التشاليح في العاصمة الرياض عصر اليوم حادثاً مروِّعاً، راح ضحيته شاب من المتجمهرين، تُوفِّي وبُترت ساقه في موقع الحادث، فيما ضبطت الجهات المعنية المفحِّط.
وقد حصلت "سبق" على الصور الأولية للحادث، فيما أشارت المعلومات إلى أن المفحِّط من المفحطين المعروفين، وكان يستقل سيارة من طراز أكورد، وانحرفت به خلال أحد أشواط التفحيط، واصطدمت بالشاب الذي كان يقف بجوار الطريق؛ ما أدى لوفاته في الموقع، بعدما بُترت ساقه.
وأكدت مصادر "سبق" ضَبْط المفحِّط، مشيرة إلى أن التحقيقات والإجراءات مستمرة في الحادث.
يُشار إلى أن حوادث ومآسي التفحيط تزايدت في الآونة الأخيرة وسط مطالبات باتخاذ تدابير أمنية تُحِدّ من هذه الممارسات الشبابية المتهورة، التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء.

http://sabq.org/files/general/9527_65542.jpg

http://sabq.org/files/general/50102_43466.jpg

http://sabq.org/files/general/87423_68075.jpg

http://sabq.org/files/general/41393_29388.jpg

المخاوي
02-01-2013, 01:34 PM
لاحول ولا قوة الابالله

هذي نهاية التفحيط


مشكووووووووور احوي على حسن المتابعه

روابــي
02-01-2013, 05:34 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
تسلم خييييو على النقل
مودتي لك

سمو المشاعر
02-01-2013, 06:01 PM
الله يصلحهم ويهداهم

مشكور اخي على النقل..مودتي لك

الارواح
02-01-2013, 07:49 PM
لاحول ولاقووه الا بالله

الله يكفينا شرهم


مشكوور اخووي على النقل والمتاابعه الجيده

Demoma
02-01-2013, 11:32 PM
ليت ياخذون الموضوع بجديه
مشكور اخوي