المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجريّد يفوز بجائزة فهد بن بدر.. والشمري تفوز بجائزة سارة بنت عبد الله


المخاوي
02-01-2012, 04:54 PM
الجريّد يفوز بجائزة فهد بن بدر.. والشمري تفوز بجائزة سارة بنت عبد الله

400 ألف زاروا مهرجان الزيتون بالجوف والمبيعات 33 مليون ريال




http://sabq.org/files/news-image/59841.jpg

سبق- الجوف: أعلنت لجنة مهرجان الزيتون الخامس، أسماء الفائزين في جائزة الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز للزيتون، وجائزة الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز للأسر المنتجة.

جاء ذلك في الحفل الذي أُقيم بمركز الأمير عبد الإله بن عبد العزيز الحضاري بمدينة سكاكا؛ بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن البادي. وقال الرئيس التنفيذي للمهرجان الدكتور محمد الدندني: إنه من خلال المعايير التي وُضعت لتقييم مستوى الأداء فقد تبين أن المهرجان لاقى نجاحاً كبيراً على مستوى المملكة ولاقى إشادة على مستوى الوطن العربي، ما يعطي مؤشراً على الحرص للإعداد من الآن للدورة السادسة للمهرجان.

وأضاف أننا سنعمل - بمشيئة الله - على زيادة أعداد الزوّار التي قاربت 400 ألف زائر وكذلك نسبة المبيعات التي تجاوزت 33 مليون ريال.

وأعلن عن الفائزين بجائزة الأمير فهد بن بدر للزيتون، حيث فاز بالمركز الأول عبد المحسن الجريّد بمبلغ مائة ألف ريال، وفي المركز الثاني مد الله الشراري، وفي المركز الثالث الدكتور أحمد الحمود.

كما أعلن عن الفائزات بجائزة الأميرة سارة بنت عبد الله للأسر المنتجة، حيث فازت بالمركز الأول زيفة الشمري، وفي المركز الثاني ختمة الشراري، وفي المركز الثالث إيمان العلي.

عبدالعزيز الشراري
02-01-2012, 07:08 PM
بالتوفيق للجميع
ويعطيك العافية
المخاوي على النقل والجهود الطيبة

برق غطي
02-03-2012, 05:18 AM
ماشاءالله بالتوفيق للجميع

ومشكوور اخوي عالخبر

الاعيلي
02-04-2012, 12:03 AM
الف مبروك للجميع وبالتوفيق